الرئيسية / اللمسة الشفائية / العلاج باللمسة الشفائية والطاقة

العلاج باللمسة الشفائية والطاقة

الحمد الله والصلاة على رسول الله ،

نأتي الى طريقة من أبسط وأسهل وأجمل وأقوى الطرق لعلاج نفسك واخراج الطاقة السلبيّة وتنظيف الهالة ممّا علق بها من شوائب عين، مس، سحر..، ومع أنّ هذه الطريقة ظاهرها أنها عاديّة لكنها مفيدة جدا ومن أقوى الطرق.
طبعا نبدأ بهاته الطريقة، .بسم الله نبدأ بتحريك اليد على الرأس والرقبة , بسم الله نبدأ بتحريك اليد على الرأس والرقبة .تمام! وأنت تمسح تقرأ الفاتحة اية الكرسي المعوذات اقرأ ما شئت ولكن الفاتحة أنا أستخدمها ووجدت فيها نفع .

خمس دقائق للرأس بعد ذلك اليد أعطيها أقلّ من خمس دقائق وانت تقرأ (( الحمد الله ربّ العالمين الرحمان الرحيم ملك يوم الدين إياك نعبد وإياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين آمين))
شوف اليدين! ثم ناتي الى طرف اليد وانت تقرأ (( الحمد الله ربّ العالمين)).ثم الاصبع (( الحمد الله ربّ العالمين)) حرّك الأصبع كأنّك تخرج شيء.ثمّ اليد الاخرى الأصابع ثم الاصابع مرتين 3 دقائق لكل يدّ .

ثمّ نستلقي بهذه الطريقة وتحاول أن تمسح بهذه الطريقة التقليدية .على الصدر والبطن والعانة.الصدر والبطن والعانة .عندك ألم هنا ركّز على الصدر عندك ألم على فوهة المعدة ركز على فوهة المعدة .الم في البطن ركز على البطن وأنت تقرأ .

ثم” ايش” الرحم عند المرأة أو العانة , منطقة الحزام عند الرجل .

هذه أيضا أعطيها خمس دقائق و هذه النقطة .ثمّ نأتي للأرجل ونضع اليد ونمسح. نقرأ وندعو الله عزّ وجلّ بالشفاء ثم نأتي لبطن القدم وكأنك تخرج شيء من باطن القدم ثمّ الأصابع كأنّك تخرج شيء .

إذًا خمس دقائق،دقيقتين ونص،دقيقتين ونصف،خمس دقائق هنا وخمس دقائق للأرجل . تمام !

وبعدين لو استطعت هاته المنطقة، ..وهاته المنطقة تمسح عليها .

أعلم انّك ستشعر بانتعاش وتقوم باذن الله كأنما نشطت من عقال .

الحالات الخفيفة والمتوسطة هذه إن شاء الله تجعل فيك خفّة لانّك بهاته الطريقة تنظف الهالة وتساعد مسارات الطاقة على أن تتحرر من تلك العقد الموجودة بسبب العين و المسّ السحر..

لا يوجد مشكلة ويفضل أثناء العملية والقراءة أن تأتي بالتنفّس التفريغي .

هذه من أفضل الطرق كما قلنا ،العلاج باللمسة هذه ان شاء الله، تغنيك عن اللصوص وقطاّعين الطرق والمتعلّمين الذّين يهتفون بما لا يعلمون .

سنجعل إن شاء الله في كل بيتٍ راقٍ ..

و ستعالجون إن شاء الله أنفسكم وتستغنون عن غيري وعن أبي همّام الراقى ولا غنى لكم عن الله عز وجلّ .

أبو همام الراقى

 

شاهد أيضاً

أماكن البوابات فى الجسد

أماكن البوابات التي قد تكون عائق وحائل ما بين وصول الجني من مجال إلى مجال …

طاقة يد المعالج

وضع اليد على مايؤلمك من جسدك أو وضع يد غيرك عليك لعلاجك ثابت بالسنة .. …

الانطلاقة بـجواز العلاج بالطاقة

إن الحمد لله نحمده ، و نستعينه ، ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.